استعدادا للسوبر والكأس.. معسكر مغلق للأهلي في الإسكندرية



أعلن النادي الأهلي دخول الفريق الأول في معسكر مغلق خلال الأيام المقبلة، في إطار الاستعدادات لخوض لقاء السوبر المحلي أمام طلائع الجيش، ثم استكمال بطولة كأس مصر.

وأكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي أن الفريق سيدخل معسكرًا مغلقًا بالإسكندرية يوم 16 سبتمبر الجاري عقب مباراة المقاولون العرب الودية، وذلك استعدادًا لمنافسات المرحلة المقبلة.

وأضاف عبد الحفيظ في تصريحات رسمية نُشرت مساء اليوم الجمعة أن الأهلي سيستمر في الإسكندرية حتى موعد لقاء إنبي في دور الـ16 بكأس مصر، التي تُقام في المدينة نفسها.

وكان سيد عبد الحفيظ قد أعلن أن الأهلي سيخوض مباراتين وديتين يومي 13 و16 سبتمبر الجاري أمام فريقي الاتصالات والمقاولون على الترتيب، بملعب مختار التتش بالجزيرة.

ويواجه الأهلي في السابعة من مساء يوم 21 سبتمبر المقبل فريق طلائع الجيش على ملعب الجيش ببرج العرب، في لقاء السوبر المصري عن الموسم قبل الماضي.

وكان الأهلي قد تلقى إخطارًا رسميًا باستكمال منافسات كأس مصر، حيث يواجه إنبي يوم 25 سبتمبر الجاري بستاد الإسكندرية، على أن يواجه حال تأهله الفائز من لقاء بيراميدز أمام سموحة يوم 29 من الشهر نفسه، فيما يُقام الدور نصف النهائي أمام بتروجت يوم 3 أكتوبر، والنهائي يوم 19 من الشهر ذاته.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر