«موهبة 99».. لاعب جديد من الأهلي ينضم لغزل المحلة



أنهى النادي الأهلي إجراءات انتقال لاعبه أحمد عبد الهادي إلى صفوف غزل المحلة، في إطار سياسة القلعة الحمراء بإعارة المواهب الشابة لاكتساب الخبرات.

وعلم El-Ahly.comأن لاعب خط الوسط أحمد عبد الهادي، نجم فريق مواليد 1999 سينضم إلى صفوف غزل المحلة على سبيل الإعارة في الموسم المقبل.

ويعد عبد الهادي هو ثاني اللاعبين المنضمين من القلعة الحمراء لزعيم الفلاحين على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعد اللاعب وليد مصطفى، المُلقب باسم "خليفة وليد سليمان".

الأهلي يقرر إعارة «خليفة وليد سليمان» إلى غزل المحلة

ويعتمد الأهلي على سياسة الإعارات منذ عدة مواسم سابقة مع اتباع تطوير قطاع الناشئين، حيث يسعى النادي لإكساب لاعبيه الخبرات الفنية اللازمة خلال تواجدهم في فترات الإعارة، فضلًا عن الاستفادة المادية.

ويُعد أحمد عبد الهادي هو سابع اللاعبين المُعارين من الأهلي في الصيف الجاري بعد انتقال فهد جمعة وأحمد رمضان بيكهام إلى سموحة وأحمد ياسر ريان إلى ألاتاي سبور التركي ووالتر بواليا إلى مالاتيا سبور ووليد مصطفى لغزل المحلة واقتراب محمد عبد المنعم من الانضمام لفيوتشر إف سي.

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي كان قد استعاد الصيف الجاري خدمات الثنائي عمار حمدي من الاتحاد السكندري وأحمد عبد القادر من سموحة، بعد انتهاء فترة إعارتهما.

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
الدوري العام - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا