حسام البدري يهنئ كيروش بقيادة المنتخب



حرص حسام البدري، المدير الفني السابق للمنتخب المصري الأول على توجيه التهنئة لأعضاء الجهاز الفني الجديد للفراعنة، متمنيًا لهم التوفيق في المرحلة المقبلة.

وجاء في بيان رسمي أصدره البدري مساء اليوم الخميس :"أهنئ أعضاء الجهاز الفني الجديد لمنتخبنا الوطنى بقيادة كارلوس كيروش عقب تكليفهم رسميًا باستكمال المسئولية خلال الفتره المُقبلة".

وأضاف البدري في بيانه :"أتمنى لأعضاء الجهاز الفني الجديد كل التوفيق والنجاح في تحقيق الآمال المُنتظرة للصعود لكأس العالم وإسعاد الجماهير المصرية".

كما وجّه البدري خالص شكره وتقديره لكل اللاعبين على ما بذلوه من مجهود وتحملهم كافة الصعوبات والظروف الاستثنائية من أجل تحقيق كل النتائج والأهداف المطلوبة خلال فترة ولايته.

يُذكر أن اللجنة الثلاثية المُكلفة بإدارة شئون اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد كانت قد أعلنت يوم الإثنين الماضي إقالة الجهاز الفني للمنتخب بقيادة حسام البدري، إثر التعاقد مع الجابون بهدف لمثله في الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

وأعلن اتحاد الكرة أمس الأربعاء تعيين البرتغالي كارلوس كيروش مديرًا فنيًا جديدًا للمنتخب، على أن يعاونه ضياء السيد ومحمد شوقي، ويكون عصام الحضري، مدربًا للحراس، فيما يتولى وائل جمعة منصب مدير المنتخب.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر