تحديد ملاعب وتوقيتات مباريات الأهلي في كأس مصر



حدد الاتحاد المصري لكرة القدم ملاعب مباريات الأهلي في بطولة كأس مصر، التي تقرر استكمالها قبل انطلاق الموسم الجديد من مسابقة الدوري العام.

وتلقى النادي الأهلي خطابا رسميًا من اتحاد الكرة  المصري خلال الساعات الماضية يفيده فيها بمواعيد وملاعب المباريات المتبقية في مسابقة كأس مصر لموسم 2020-2021.

وحدد اتحاد الكرة يوم 25 سبتمبر الجاري موعدا لمواجهة الأهلي أمام انبي في دور الـ16، على أن تُقام في تمام الثامنة مساء على استاد الإسكندرية.

كما اكد اتحاد الكرة في خطابه أن الأهلي حال تخطيه عقبة إنبي في دور الـ16 سيواجه الفائز من لقاء سموحة أمام بيراميدز في دور الـ 8 يوم 29 من الشهر الجاري على ستاد السويس الجديد.

وحال تخطي الأهلي دور ربع النهائي، سيكون على موعد مع مباراة الدور نصف النهائي يوم 3 أكتوبر المقبل أمام بتروجت، إلا أنه لم يتم ذكر اسم ملعب تلك المباراة.

وأكد خطاب اتحاد الكرة على إقامة المباراة النهائية لمسابقة كأس مصر يوم 19 أكتوبر المقبل على استاد الجيش ببرج العرب، أيًا كانت أطراف تلك المواجهة.

يُذكر أن اتحاد الكرة كان قد حدد يوم 21 سبتمبر الجاري موعدًا لمباراة الأهلي أمام طلائع الجيش، في لقاء السوبر المحلي، والذي تقرر إقامتها على ملعب الجيش ببرج العرب.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي خلال عام 2021
كأس رابطة الأندية المحترفة المصرية - ٢٠٢٢

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر