كيروش يعد المصريين: سأستخدم كل ما امتلك لتحقيق أحلامكم



أطلق كارلوس كيروش، المدير الفني الجديد للمنتخب المصري الأول تصريحاته الأولى عقب الإعلان بشكل رسمي عن توليه قيادة الفراعنة خلال الفترة المقبلة.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلن مساء اليوم الأربعاء تعيين البرتغالي كارلوس كيروش مديرًا فنيًا للمنتخب الوطني، خلفًا لحسام البدري، والذي تمت إقالته قبل يومين.

وكتب كيروش عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر :"بكل فخر وامتنان وطموح أتشرف بقبول الدعوة من اتحاد الكرة المصري لأكون مدربًا للمنتخب الوطني".

وأضاف في تغريدته :"أريد أن أعبر عن التزامي باستخدام أفضل ما لدي من خبرة ومعرفة لتحقيق أهداف وأحلام مثل هذه الدولة المرموقة لكرة القدم مع جماهير متحمسة ومتفانية.. هيا بنا إلى المستقبل".

وسيتولى كيروش قيادة المنتخب في بقية مشواره بتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022، بالإضافة للمشاركة في كأس العرب نهاية العام الجاري، وكأس الأمم الإفريقية بالكاميرون مطلع العام المقبل.

ويتكون الجهاز الفني المعاون لكيروش في المنتخب الوطني من ضياء السيد، مدربًا عامًا، ومحمد شوقي ، مدربًا مساعدًا، وعصام الحضري، مدربًا لحراس المرمى.

ومن المقرر أن يصل القاهرة الجهاز المعاون لكيروش مع بداية الأسبوع المقبل ويضم مساعدا أجنبيًا له ومحللًا للآداء وأخصائيًا للتأهيل، على أن يصل كيروش نفسه نهاية الأسبوع المقبل، فيما سيتم استكمال الجهاز الإداري والطبي والأجهزة المعاونة خلال الاجتماع القادم.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر