الأهلي ينهي إجراءات ضم وقيد مايكل تومسون



أنهى النادي الأهلي إجراءات التعاقد مع المحترف الأمريكي مايكل تومسون، في إطار خطة القلعة الحمراء لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة السلة رجال في الموسم المقبل.

وأكد رؤوف عبد القادر، مدير عام النشاط الرياضي بالنادي الأهلي أن مايكل تومسون وقّع على عقود الانتقال إلى صفوف فريق رجال سلة الأهلي بشكل رسمي، وتم إنهاء إجراءات ضمه وقيده في قائمة الموسم الجديد.

وأوضح عبد القادر أن اللاعب وصل إلى القاهرة تمهيدًا للانضمام إلى التدريبات الجماعية لفريق رجال كرة السلة بالنادي، استعدادًا للمشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة.

وأشار إلى أن التعاقد مع تومسون جاء في إطار تلبية طلبات الجهاز الفني بقيادة الإسباني أوجستي بوش، المدير الفني للفريق، وفي إطار الحرص على تدعيم المارد الأحمر بالعناصر المميزة من أجل المنافسة بقوة على الفوز بالبطولات.

وأتم رؤوف عبد القادر أن مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب يحرص دائمًا على دعم كافة الفرق بالعناصر المميزة، للمنافسة على البطولات في الموسم الجديد.

يذكر أن النادي الأهلي كان قد نجح في ضم مروان سرحان قادمًا من صفوف سموحة خلال الأيام الماضية، ضمن تدعيمات رجال سلة الأهلي، الذي خاض تدريباته على فترتين مؤخرًا، في ظل اهتمام الجهاز الفني بالارتقاء بالنواحي البدنية والفنية لدى اللاعبين والوصول بجميع العناصر إلى أعلى معدلات الجاهزية.

وكان رجال سلة الأهلي قد استهل مشواره في الموسم الجديد بالفوز على مصر للبترول في أول لقاءاته ببطولة منطقة القاهرة، ويجري التجهيز للمشاركة في البطولة العربية للأندية التي يسعى الفريق للحصول على لقبها.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر