فرج عامر: «شرط الخطيب» السبب في عودة عبد القادر للأهلي



كشف فرج عامر، رئيس نادي سموحة تفاصيل مفاوضاته مع محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الأهلي لضم أحمد عبد القادر، لاعب المارد الأحمر في الموسم الماضي.

وقال عامر في تصريحات عبر قناة الأهلي :"سمعت عن عبد القادر وأنه كان محترفًا في أوروبا، وعرفت أن السبب الوحيد لعودته إلى مصر هو اللعب للأهلي".

وأضاف :"عبد القادر لديه أمل وطموح كبير كي يلعب مع المنتخب الوطني، وكنت أتابعه بدقة شديدة جدًا، وأنا لم أتحدث مع أي شخص نهائيًا في هذا الأمر سوى محمود الخطيب. الخطيب هو البطل الحقيقي لهذه القصة".

وتابع :"قلت للخطيب أن هناك لاعبًا في ناشئين الأهلي اسمه عبد القادر وسألته عن رأيه فيه، وفوجئت انه مثلما يعرف كل لاعبي الأهلي لديه فكرة عن اللاعب، وأخبرته برغبتنا في ضمه لمدة موسمين".

وأكمل :"عقدنا جلسة قصيرة في القاهرة، والخطيب وافق على انتقال عبد القادر لسموحة لمدة موسمين على سبيل الإعارة، ولكن بشرط، إن الأهلي طلبه في الموسم الثاني، فمن حقه إعادة اللاعب لصفوفه".

وواصل عامر :"أنا كنت أراهن على قدرات عبد القادر، فهو لديه شخصية مميزة وثقة كبيرة في ربنا وعلاقته جيدة مع الجميع، ولكن استمراره في سموحة ليس قراري، بل هو قرار الأهلي واللاعب".

وأردف :"كنت أتمنى استمرار عبد القادر لأنه في كل مباراة مستواه يزيد أكثر، واكتسب خبرات كبيرة في الملعب، فهو لاعب له رؤية وسريع وتكتيكي وأمام المرمى لا يخاف، وقادر على الذهاب بعيدًا بالأداء الذي يقدمه حاليًا".

وأتم فرج عامر قائلًا :"عبد القادر إن حصل على فرصته مع الأهلي وشارك في مباريات كثيرة سيكون من اللاعبين الذين يصنعون الفارق، وهو قادر على اللعب مع الأهلي وأن يكون ضمن العناصر الفعالة جدًا، خصوصًا أنه قادر على تحمل الضغوطات".

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
الدوري العام - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا