تقرير تركي: جالاطا سراي ينهي صفقة أليو ديانج



كشفت تقارير صحفية تركية عن آخر مستجدات مفاوضات نادي جالاطا سراي مع إدارة الأهلي من أجل التعاقد مع أليو ديانج، لاعب الفريق الأول بالقلعة الحمراء.

وارتبط اسم لاعب خط الوسط أليو ديانج بالانتقال لجالاطا سراي طيلة فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد مفاوضات جادة من جانب النادي التركي لضم النجم المالي.

وأوضح موقع YENIAKITالتركي أن إدارة جالاطا سراي قدمت عرضًا للحصول على خدمات أليو ديانج على سبيل الإعارة مع خيار الشراء الإلزامي مقابل 8 مليون يورو.

وأشار التقرير إلى أن النادي التركي مازال في انتظار موافقة الأهلي على العرض المُقدم، والذي يأتي في الساعات الأخيرة قبل غلق سوق الانتقالات الصيفي في تركيا.

وذكر الموقع :"وصل جالاطا سراي إلى المرحلة النهائية في مفاوضات لاعب خط الوسط، والذي ظل يحاول ضمه منذ شهور. ويوشك الآن على إضافة أليو ديانج لقائمته".

وأضاف :"بإصرار من المدير الفني فاتح تيريم، ستكمل إدارة جالاطا سراي المفاوضات من أجل ديانج، وسط توقعات بموافقة الأهلي على إبرام الصفقة".

وأفاد التقرير أن إدارة جالاطا سراي تخطط للتعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا على سبيل الإعارة لمدة موسم، على أن تُلزم نفسها بشراءه بنهاية تلك المدة".

وأوضح أن النادي التركي تركز حاليًا على دفع قيمة الإعارة بشكل فوري بعد اتمام التعاقد، ويتم خصم قيمتها من الرسوم الإجمالية للصفقة، والتي من المُتوقع أن يتم تسديدها على أقساط لمدة 3 سنوات.

وأتم التقرير موضحًا أن إدارة الأهلي كانت ترغب في اتمام الصفقة مقابل 10 مليون يورو، ومن المتوقع أن يتوصل الطرفان إلى اتفاق خلال الساعات القليلة المقبلة، وسط محاولات من اللاعب لإقناع إدارة القلعة الحمراء لتركه يبدأ مرحلة الاحتراف الأوروبية.

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر