ميرور: مطالب مالية ضخمة من صلاح لتجديد عقده مع ليفربول



كشفت تقارير صحفية أوروبية عن مطالب مالية ضخمة من النجم المصري محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي مقابل تجديد عقده مع الريدز.

وذكرت صحيفة ميرور البريطانية :"يطالب محمد صلاح براتب قياسي وهو نصف مليون جنيه إسترليني أسبوعيًا من أجل البقاء في ليفربول وسط اهتمام عدة أندية بضمه".

وأضاف التقرير :"صلاح هو أكبر أصحاب الرواتب المرتفعة في قلعة أنفيلد، وذلك في ظل استمراره لتصدر قوائم الهدافين بالنادي. حيث سجل 127 هدفًا في 206 مباراة".

وتابعت الصحيفة :"اللاعب البالغ من العمر أمامه أقل من عامين في عقده الحالي مع النادي، والذي يحصل بموجبه على أكثر من 200 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع".

وأشار التقرير إلى أن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول حريص على استمرار صلاح في صفوف الريدز، وإبعاده عن احتمالية الانتقال لأحد الأندية المهتمة به بما في ذلك ريال مدريد وباريس سان جيرمان".

وأتم التقرير :"لم يكن لدى من قاموا بتجديد عقودهم في ليفربول طموحًا مثل صلاح في المطالب المتعلقة بالأجور، مما يعني أنه حتى الآن لم يكن هناك انفراجة في المحادثات الجارية. ولكن إذا تم الاتفاق، ستكون هذه أكبر صفقة مالية على الإطلاق للاعب في تاريخ ليفربول".

وكان عدد من نجوم ليفربول قد قاموا بتجديد عقودهم في الفترة الماضية وعلى رأسهم المدافع الهولندي فيرجل فان دايك والحارس البرازيلي أليسون بيكر والقائد جوردان هندرسون.

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
دوري أبطال أفريقيا - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر