أرسنال يخطر اتحاد الكرة بإصابة النني



أخطر نادي أرسنال الإنجليزي الاتحاد المصري لكرة القدم بإصابة النجم محمد النني، وتعذر انضمامه لمعسكر المنتخب الأول استعدادًا لخوض لقاء الجابون المقبل.

وذكر اتحاد الكرة في بيان رسمي نشره مساء اليوم الخميس :"تلقى محمد أبو العلا طبيب المنتخب الوطني تقريرًا طبيًا من الجهاز الطبي لنادي أرسنال يؤكد تعذر لحاق محمد النني ببعثة المنتخب بالجابون".

وأوضح اتحاد الكرة في بيانه أن محمد النني سيغيب عن مباراة الجابون المقبلة لتعرضه لإصابة عضلية خلال مشاركته في التدريبات الجماعية مع نادي أرسنال صباح اليوم.

وأتم البيان ذاكرًا :"كان الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد قد بذل مجهودًا كبيرًا نحو إنهاء إتفاقه الرسمي مع نادي أرسنال لانضمام اللاعب لبعثة الفريق في الجابون".

وكان محمد النني ومحمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي قد غابا عن قائمة المنتخب في مباراته أمام أنجولا أمس لعدم السماح لهما بالقدوم إلى مصر، لحاجتهم فيما بعد لعزل صحي لمدة 10 أيام.

يُذكر أن المنتخب المصري كان قد فاز على أنجولا بهدف نظيف سجله محمد مجدي أفشة أمس الأربعاء، ويستعد لمواجهة الجابون خارج قواعده في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر