حازم إمام: مصطفى فتحي لن يشارك أمام أنجولا.. رغم أن الشحات «مش في أفضل حالاته»



أكد حازم إمام، قائد الزمالك الأسبق أن حسين الشحات، لاعب النادي الأهلي ليس في أفضل حالاته مؤخرًا، مُشيرًا إلى أن حسام البدري، المدير الفني للمنتخب سيدفع به أساسيًا ضد أنجولا رغم ذلك.

ويواجه المنتخب المصري في التاسعة من مساء اليوم الأربعاء نظيره الأنجولي على ملعب الدفاع الجوي، في الجولة الأولى من دور المجموعات بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وأشار إمام خلال الاستديو التحليلي على شاشة أون تايم سبورتس إلى أن حسام البدري لن يدفع بمصطفى فتحي أساسيًا في تشكيل الفراعنة أمام أنجولا، وأنه لن يكون بديلًا أيضًا رغم ظهوره بشكل جيد في مباريات الدوري مع سموحة.

وأوضح إمام أن أحمد سيد زيزو يظهر بمستوى جيد في الفترة الماضية، إلا أن حسين الشحات (مش في أفضل حالاته)، ولكن سيدفع به البدري نظرًا للخبرات التي اكستبها مع النادي الأهلي في الفترة الماضية.

وكان البدري قد أعلن تشكيل المنتخب الوطني الذي شهد تواجد محمد الشناوي في حراسة المرمى، فيما يقود محمد شريف خط الهجوم أمام الثلاثي حسين الشحات ومحمد مجدي أفشة وأحمد سيد زيزو.

وتضم مجموعة مصر في تصفيات المونديال منتخبات ليبيا والجابون وأنجولا، حيث يتأهل المتصدر من كل مجموعة لملاقاة نظيره من مجموعة أخرى ذهابًا وإيابًا، ويتأهل الفائز من تلك المباراتين لنهائيات كأس العالم مباشرةً.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر