مروان سرحان: شعوري لا يوصف بعد الانضمام للأهلي.. وما فعله أوجستي أعطاني أمل كبير



أنهى النادي الأهلي اتفاقه مع نادي سموحة على انتقال مروان سرحان لاعب الفريق السكندري للقلعة الحمراء بداية من الموسم المقبل وذلك لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة السلة "رجال" بالنادي.

ومن المنتظر أن يُعلن النادي الأهلي خلال الأيام المقبلة عن انتقال مروان سرحان لصفوفه بشكل رسمي لمدة 4 سنوات بداية من الموسم المقبل، وذلك بالإضافة لعمر عزب القادم أيضًا من صفوف سموحة.

وشارك اللاعب الدولي الذي يجيد اللعب في مركز "4" في تدريبات فريق السلة بالأهلي خلال الأيام الماضية تحت قيادة الإسباني أوجستي بوش المدير الفني الجديد للفريق.

وتحدث مروان سرحان لـ El-Ahly.com بعد إنضمامه لصفوف النادي الأهلي، وأعرب عن سعادته الكبيرة بالإنضمام لفريق كرة السلة بالقلعة الحمراء، وقال "كنت في قمتي سعادتي بعد إنهاء الاتفاق بين الأهلي وسموحة، هو إحساس لا يوصف، خاصة أن الصفقة تمت بعد مفاوضات طويلة بين الناديين، وهذا الأمر أثر عليّ ذهنياً ونفسياً، ولهذا شعرت بالراحة النفسية بعد نجاح المفاوضات في النهاية، الحمد لله".

وأضاف سرحان "هذه هي السنة الثالثة على التوالي التي يتحدث معي الأهلي فيها للإنضمام لصفوف فريق كرة السلة بالنادي، ولكن لم يحدث نصيب خلال الموسمين الماضيين ولم يحدث اتفاق بين الأهلي وسموحة، وعندما تم فتح باب المفاوضات مجددًا خلال الموسم الحالي كان ينقص فقط الاتفاق بين الأهلي وسموحة لأن الجميع يعلم رغبتي من البداية وهي أنني أريد ارتداء قميص الأهلي، والحمد لله أن الصفقة تمت هذه المرة".

وعن أول مقابلة جمعته بأوجستي بوش قال سرحان "عندما وصلت صالة النادي الأهلي لأول مرة أوجستي قام بالترحيب بي بشكل كبير، وأبلغني عن سعادته بوجودي مع الفريق هذا الموسم، وعن أنني سأكون إضافة للفريق، وأنا أيضًا أبلغته أنني سعيد للغاية أنني متواجدًا داخل النادي الأهلي ومع هذا الفريق وسعيد باللعب تحت قيادته، كان أمر جيد أن أرى على وجهه السعادة الكبيرة لأنني متواجد داخل النادي الأهلي، هذا الأمر أعطاني تفاؤل كبير وأمل كبير أيضًا لما هو قادم".

وتابع مروان سرحان تصريحاته لـ El-Ahly.com "أتمنى أحقق كل شئ مع النادي الأهلي، أي بطولة أشارك فيها مع الفريق أتمنى تحقيقها، سواء دوري، كأس مصر، دوري مرتبط، أو بطولة عربية، أرى أن الدوري هو البطولة الأهم لأنها التي ستأهلنا للعب بطولة أفريقيا، بالتأكيد أتمنى تحقيق الفوز في كل مباراة وكل بطولة أشارك فيها مع الأهلي".

وأتم سرحان حديثه موجهًا رسالة لجمهور الأهلي "أود أن أبعث رسالة لجمهور النادي الأهلي أن هذه سنة جديدة بطموحات جديدة للفريق وهناك لاعبين جدد انضموا للفريق بالإضافة لوجود مدير فني جديد، بالتأكيد نحتاج دعمهم ومساندتهم التي ستحدث كالعادة بكل تأكيد، وأعدهم أننا سنعمل كل ما في وسعنا لإسعادهم ولتحقيق كل البطولات الممكنة، وهذا سيكون أقل شئ سنقدمه لهم، أتمنى أن يثقوا بنا".

طالع أيضا:

عمر عزب لـ El-Ahly.com: حلم طفولتي تحقق بالانتقال للأهلي وشعرت بالقلق في هذه اللحظة.. ووعد هام للجماهير

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر