موسيماني يهاجم أساطير جنوب إفريقيا بسبب تاو.. ويؤكد: الأهلي أكبر من برايتون



هاجم بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي أساطير اللعبة في جنوب إفريقيا لانتقادهم لبيرسي تاو، لاعب المارد الأحمر لمغادرته الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان الأهلي قد أعلن التعاقد بشكل رسمي مع بيرسي تاو لمدة 4 مواسم مقبلة، قادمًا من برايتون الإنجليزي، الذي لم يشارك معه سوى في 6 مباريات فقط.

وقال موسيماني في تصريحات إذاعية أدلى بها مساء اليوم الثلاثاء :"كيجان دوللي غادر الدوري الفرنسي وعاد إلى كايزر تشيفز، ولم يقل أحد أي شيء، حتى هؤلاء الأساطير الذين يتحدثون الآن لم يقلوا شيئًا عن ذلك".

وأضاف :"لنكن صادقين، لقد مرت 4 سنوات منذ أن غادر بيرسي جنوب إفريقيا. ولم يلعب هذا النوع من كرة القدم العالية التي يمكنه لعبها خارج جنوب إفريقيا".

وواصل :"أنا لم أتسبب في عودة بيرسي تاو إلى إفريقيا، ولكن الوضع هو من أعاده، ولا أعتقد أن برايتون أعطاه الاحترام الواجب، وفي رأيي أن برايتون لم يعتمد عليه حتى في فترة التحضيرات للموسم الجديد".

وتابع موسيماني قائلًا :"برايتون أكبر من الأهلي ؟ الأهلي فريق أكبر. معذرةً نحن قادمون من كأس العالم للأندية. ولا أعتقد أن برايتون منح تاو الاحترام الذي يستحقه".

يُذكر أن تاو ثالث صفقة الأهلي في سوق الانتقالات الصيفي الجاري بعد كريم فؤاد ولويس ميكيسوني سبق له اللعب تحت قيادة بيتسو موسيماني، عندما اجتمعا سويًا في ماميلودي صن دوانز وتوجا بدوري أبطال إفريقيا على حساب الزمالك عام 2016.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر