مركز التسوية ينصف الأهلي ضد اتحاد الكرة والزمالك



كشفت قناة الأهلي عن القرارات الصادرة من مركز التسوية والتحكيم التابع للجنة الأولمبية المصرية في القضية المرفوعة من قبل إدارة القلعة الحمراء ضد اتحاد الكرة.

وذكرت قناة الأهلي :"مركز التسوية أصدر الحكم بخصوص طلب النادي إلزام اتحاد الكرة بإقامة المباراة الفاصلة في دوري 99 والطعن على مشاركة عدد من لاعبي الزمالك الناشئين في مباراتي طلائع الجيش والجونة بالدوري الممتاز بالمخالفة للائحة لأنهم لم يستنفذوا عقوبة الإيقاف".

وأضاف مقدم برنامج التريند على قناة الأهلي :"الشق الأول من القرارات جاء بقبول طلب الأهلي بالزام اتحاد الكرة بتحديد بطل مسابقة دوري 99 وتحديد موعد للمباراة الفاصلة بين الأهلي والزمالك".

وتابع :"الشق الثاني المتلعق بمشاركة لاعبي الزمالك الموقوفين في الدوري فما نُشر بخصوص أن طلب الاهلي هو عدم اختصاص غير صحيح بالمرة".

وأكمل :"قرار مركز التسوية هو انتفاء المصلحة، بمعنى انتفاء مصلحة الاهلي في مشاركة هؤلاء اللاعبين.. هل هناك طعن على القرار ؟ بالفعل مازال هناك طعن واستئناف على هذا القرار".

وواصل :"القرارات في صالح الأهلي ؟ طبقًا للشق القانوني ودراسة هذه الامور، فالحكم في صالح الأهلي بنسبة كبيرة، لان قبول طلب الأهلي بالزام اتحاد الكرة يعني إقرار مركز التسوية بأن المسابقة لم تنتهِ، اذن طلب الاهلي بعدم مشاركة هؤلاء اللاعبين هو طلب قانوني".

وأتم :"في الاستئناف أمامك طريق للتقاضي مرةً أخرى ثم المحكمة الرياضية الدولية. والحكم إجمالا في صالح الأهلي، ولكن التنفيذ سيكون هناك اكثر من جهة تطعن على هذا القرار في الفترة المقبلة سواء الاهلي او اتحاد الكرة".

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر