تقرير: فشل عودة أنطوي للإسماعيلي.. والغاني يقترب من هذا النادي



كشفت تقارير صحفية خارجية عن اقتراب انتقال جون أنطوي، مهاجم بيراميدز إلى صفوف فريق سيراميكا كليوباترا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكر موقع غانا ويب سوكر نت وفقًا لمصادره :"اقترب فريق سيراميكا كليوباترا من التعاقد مع المهاجم الغاني جون أنطوي"، مُشيرًا إلى أن اللاعب في مفاوضات متقدمة خلال الفترة الحالية.

وذكر التقرير الغاني أن إدارة الإسماعيلي رفضت عودة المهاجم البالغ من العمر 29 عامًا إلى صفوف الفريق بسبب قيمة راتبه الضخم، مؤكدًا أن اللاعب سيرحل عن صفوف بيراميدز في نهاية الموسم.

ويشير الموقع أن أنطوي سيرحل عن بيراميدز مجانًا بعد انتهاء فترة التعاقد بين الطرفين، مؤكدًا أن المهاجم وإدارة كليوباترا على وشك الاتفاق لاتمام الصفقة.

وكان أنطوي قد عانى من قلة المشاركة مع بيراميدز هذا الموسم في ظل تواجد محمود وادي ودودو الجباس، فضلًا عن التعاقد لفترة وجيزة مع الأوروجوياني دييجو رولان.

يُذكر أن أنطوي الذي يحمل حاليًا الرقم القياسي كونه اللاعب الأجنبي صاحب أكبر عدد من الأهداف في تاريخ الدوري المصري سبق له اللعب لأندية الإسماعيلي والأهلي ومصر المقاصة.

وانتقل أنطوي إلى صفوف بيراميدز قادمًا من مصر المقاصة في يوليو عام 2019، حيث خاض مع فريقه الحالي أكثر من 90 مباراة مباراة أحرز فيهم 18 هدفًا، وصنع 4 آخرين.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر