الطريق إلى السيتي.. ساعات الحسم في مستقبل كريستيانو رونالدو



يبدو أن كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي يعيش ساعات حاسمة بشأن مستقبله خلال الأيام القليلة المتبقية من عمر سوق الانتقالات الصيفي الجاري.

وأوضح الصحفي الإيطالي الشهير بشبكة سكاي سبورتس، جيانلوكا دي مارزيو أن خورخي مينديز، وكيل أعمال كريستيانو رونالدو قد وصل إلى مدينة تورينو الإيطالية خلال الساعات الماضية.

وقال :"بعد المحادثات بين خورخي مينديز ومانشستر سيتي، يتواجد الوكيل البرتغالي الآن في تورينو. لم يكن هناك لقاء مع إدارة يوفنتوس، وفي الوقت الحالي لم يتم تحديد موعد لذلك، لكن وجوده يفتح حتمًا سيناريوهات السوق المحتملة".

وأضاف دي مارزيو :"تم تأكيد رغبة كريستيانو في خوض تجربة تجربة جديدة، كما يتضح من المناقشات بين وكيله والعديد من الأندية الأوروبية. لكن مينديز لم يقدم بعد عرضًا رسميًا لنادي يوفنتوس".

وأشار إلى أن الفريق الوحيد الذي يمكن أن ينتقل إليه رونالدو حاليًا هو مانشستر سيتي الذي يتواصل مع الوكيل مينديز، موضحًا أن إدارة السيتزنز على استعداد لتقديم عرضًا لرونالدو لمدة موسمين، براتب قدره 15 مليونًا في الموسم الواحد (راتب).

من جهته، أوضح الصحفي الإيطالي الموثوق الآخر فابريزيو رومانو أن خورخي مينديز يبحث عن خيارات لرونالدو في الوقت الحالي، مؤكدًا عدم اهتمام باريس سان جيرمان الفرنسي بضم النجم البرتغالي.

وكتب عبر حسابه في موقع تويتر :"اقترب مينديز من مانشستر سيتي للتعاقد مع رونالدو، وحتى الآن لا يوجد عرض. فيوفنتوس يريد الحصول على 30 مليون يورو مقابل إتمام الصفقة، ولكن مانشتر سيتي ليس لديه نية لدفع أي رسوم في الصفقة، ولا نية في التفريط في خدمات جابريال خيسوس".

كما كتب حسين ياسين، مراسل قنوات بي إن سبورتس في إيطاليا عبر حسابه بتويتر :"مينديز في تورينو ليبحث مع كريستيانو عن طريقة للخروج، معلومات تقول انه يملك عرضًا من السيتي لسنتين مقابل نصف ما يتقاضاه رونالدو حاليًا.. يوفى يراقب، وينتظر العرض الرسمي، ولن يتركه يرحل مجانًا بكل تأكيد".

يذكر أن رونالدو البالغ من العمر 36عامًا كان قد انضم ليوفنتوس قبل 3 أعوام قادمًا من ريال مدريد ويتبقى في عقده مع البيانكونيري موسم واحد، بعدما خاض مع السيدة العجوز 134 مباراة بجميع المسابقات أحرز فيهم 101 هدفًا وصنع 22 آخرين.

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر