تقييم الجماهير – أجنحة الأهلي تتألق أمام المصري.. وتوهج صلاح محسن



نجح معظم لاعبي الفريق الأول بالنادي الأهلي من تخطي نسبة النجاح في تقييم الجماهير على مستواهم، خلال مباراة المارد الأحمر أمام المصري، التي جرت ضمن منافسات الدوري العام.

وكان الأهلي قد فاز على المصري بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جرت مساء أمس الجمعة على ملعب الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من الدوري الممتاز.

وتقدم الأهلي في النتيجة عن طريق صلاح محسن، قبل أن يعدل عُمر كمال النتيجة للمصري، فيما تمكن طاهر محمد طاهر من تسجيل الهدف الثاني من رأسية رائعة، إلا أن المصري عاد وسجل هدف التعادل من ركلة جزاء.

ونجح حسين الشحات من وضع الأهلي في المقدمة مُجددًا بالدقيقة الأخيرة من أحداث الشوط الأول بطريقة ذكية، بعدما صنع الهدف الثاني لطاهر، وقبل صناعة الهدف الرابع للبديل محمود كهربا.

وتخطى جميع لاعبي الأهلي نسبة النجاح في تقييم الجماهير الذي أطلقه El-Ahly.comعقب نهاية اللقاء، عدا الرباعي محمد مجدي أفشة ووالتر بواليا ومروان محسن ومحمد هاني.

حسين الشحات:

تصدر جناح الأهلي الأيمن قائمة الأفضل بين لاعبي المارد الأحمر في المباراة، حيث حصل على نسبة تقييم بلغت 7.4 بفضل مساهمته الهجومية الفعالة التي أسفرت عن إحراز 3 أهداف من الرباعية.

طاهر محمد طاهر:

عاد جناح الأهلي الأيسر للتألق من جديد، حيث جاء في المرتبة الثانية بنسبة تصويت بلغت 5.79، بعد مساهمته على الصعيدين الهجومي والدفاعي وتشكيل الخطورة بصفة دائمة على مرمى المصري.

صلاح محسن:

رغم إهدار بعض الفرص في البداية، إلا أن مهاجم الأهلي الأساسي في اللقاء نجح في الظهور بشكل مميز وهز شباك المصري بعد مرور أول 10 دقائق، ومن ثم المساهمة في الضغط على دفاع الضيوف وإرباك صفوفه، ليحصل على نسبة تقييم بلغت 5.69 جعلته في المرتبة الثالثة بقائمة الأفضل.

لمشاهدة التقييم كاملًا

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر