الشحات يهدر فرصة قتل المباراة أمام المصري بغرابة شديدة



أهدر حسين الشحات، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي فرصة إحراز الهدف الرابع للمارد الأحمر في شباك المصري، بالمباراة الجارية ضمن منافسات الدوري العام.

ويواجه الأهلي مساء اليوم السبت على ملعب الإسكندرية فريق المصري، في لقاء يجري ضمن منافسات الجولة الـ 32 من الدوري الممتاز، حيث تشير النتيجة حتى الدقيقة 70 لتقدم المارد الأحمر بثلاثة أهداف لهدفين.

وفي الدقيقة 65 شكّل الأهلي هجمة مرتدة سريعة، حيث انطلق محمد مجدي أفشة من منتصف الملعب، قبل أن يمرر كرة إلى حسين الشحات الذي انفرد بالمرمى من بعد 30 ياردة.

وتوغل الشحات حتى حدود منطقة الجزاء إلا أنه لمح الحارس عصام ثروت متقدمًا عن مرماه، ليسدد كرة بالونية، لم تكن بالارتفاع اللازم ليتصدى لها حارس المرمى بسهولة.

هذا ويحتل الأهلي وصافة جدول ترتيب الدوري العام برصيد 69 نقطة بفارق 4 نقاط عن الزمالك المتصدر، وذلك بعد التعادل المخيب للآمال أمام طلائع الجيش يوم الثلاثاء الماضي.

ويتبقى للأهلي بعد لقاء الليلة مباراتين فقط في مسابقة الدوري أمام فريقي الجونة وأسوان، حيث يبحث المارد الأحمر عن الفوز بجميع مبارياته خلال الفترة المقبلة بعد سلسلة من النتائج المخيبة للآمال.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر