الكشف عن موعد افتتاح ونهائي كأس العالم للأندية



كشف الاتحاد الياباني لكرة القدم عن موعد افتتاح مباريات كأس العالم للأندية المُقرر إقامتها في طوكيو نهاية العام الجاري بمشاركة 7 فرق من بينهم بطل الدوري الياباني.

وضمن فريقا الأهلي وتشيلسي الإنجليزي المشاركة في النسخة المقبلة من كأس العالم للأندية باعتبارهما بطلا دوري أبطال إفريقيا وأوروبا، فيما لم يتم الكشف عن هوية بقية الفرق لعدم انتهاء مسابقاتهم القارية.

وأعلن الاتحاد الياباني لكرة القدم عبر موقعه الرسمي إقامة افتتاح كأس العالم للأندية يوم 9 ديسمبر من العام الجاري، على أن تُقام المباراة النهائية يوم 19 من الشهر نفسه، أي بعد 10 أيام فقط.

ومن المُقرر أن يعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) في وقتٍ لاحق مواعيد مباريات كل دور من كأس العالم للأندية، على أن يُجري مراسم القرعة لتحديد طريق كل فريق في البطولة.

ومن المنتظر أن يُعلن بطل كأس ليبرتادوريس يوم 20 نوفمبر المقبل، فيما يتم الكشف عن بطل دوري أبطال آسيا يوم 27 من الشهر نفسه، فيما لم يتم تحديد مواعيد المباريات النهائية في المسابقات القارية للأندية في اتحادي الكونكاف وأوقيانوسيا.

يُذكر أن النادي الأهلي يحمل برونزية النسخة الأخيرة من كأس العالم للأندية التي أُقيمت في قطر شهر فبراير الماضي، إثر الفوز على الدحيل القطري بهدف نظيف ثم الهزيمة بهدفين دون رد أمام بايرن ميونخ الألماني ثم الفوز على بالميراس البرازيلي بركلات الترجيح.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر