أوجستي في أول ظهور يتحدث عن تدعيم سلة الأهلي ورسالة خاصة للجمهور



تحدث الإسباني أوجستي بوش المدير الفني الجديد لفريق السلة بالأهلي عن تطلعاته للموسم المقبل وتدعيم الفريق وبداية فترة الإعداد.

وقال أوجستي في أول ظهور عبر الموقع الرسمي للأهلي: "سأعمل على أن يكون الموسم المقبل للفريق ناجحا، ويجب على أن أتكيف واتأقلم مع الفريق".

وحول تدعيم الفريق: "بكل تأكيد سيكون هناك تعاقدات هناك لاعبون جدد من الممكن أن تعاقد معهم هذا أمر سأناقشه مع إدارة النادي ، نبدأ فترة الإعداد دون عدد من اللاعبين لوجودهم مع المنتخب بعض اللاعبون المهمون سينضمون إلينا لاحقا من الطبيعي أن تكون فترة الإعداد بين 5-6 أسابيع حتى تبدأ المنافسات".

وأضاف الإسباني: "من الذي رأيته في العام الماضي لدينا فريق قوي ومتنوع ونمتلك العديد من اللاعبين الرائعين لأسباب مختلفة لم يكونوا في قمة مستواهم الموسم الماضي أعتقد أن نواة الفريق رائعة ويمكن إضافة عناصر أخرى لها وهذا ما يساعدنا في تكوين فريق قوي قادر على الفوز".

وتابع أوجستي تصريحاته: "السبب الأول لقبولي عرض الأهلي هو قناعتي أن هذا الفريق بإمكانه تحقيق الفوز يمكنه الفوز بالدوري والكأس والوصول لبطولة أفريقيا في المواسم المقبلة".

وفي رسالة خاصة لجماهير الأهلي: "لم أدخل أبدا أي موسم أو أي مباراة بشعور غير الفوز بالمباراة أو البطولة سنبذل كل ما نملك لنقدم موسما ناجحا، أتمنى ان يستمر الجمهور في دعم الفريق أعدهم أن اللاعبين والجهاز الفني سيقدمون اقصى ما لديهم نأمل أن يقودنا ذلك للفوز واسعاد الجماهير وأتمنى أن تكون الجماهير راضية بمجهود وأداء اللاعبين ونأمل أن نحقق الألقاب من أجل جماهيرنا".

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر