دوري أبطال أفريقيا - 2024

بغرابة شديدة.. بواليا يهدر فرصة هدف مؤكد للأهلي أمام إنبي ويرفض قتل اللقاء



أهدر والتر بواليا، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي فرصة إحراز هدف مؤكد للمارد الأحمر في شباك إنبي، بالمباراة الجارية ضمن منافسات الدوري العام.

ويستضيف الأهلي مساء اليوم السبت على ملعب الأهلي وي السلام فريق إنبي، ضمن منافسات الجولة الـ 30 من الدوري الممتاز، حيث تشير النتيجة حتى الدقيقة 44 لتقدم المارد الأحمر بهدفين دون رد.

وفي الدقيقة 34، شنّ الأهلي هجمة مرتدة سريعة على مرمى إنبي، بتمريرة طولية انطلق فيها محمد مجدي أفشة من الجهة اليمنى، قبل أن يتوغل إلى حدود منطقة الجزاء.

وأرسل أفشة كرة عرضية أرضية متقنة داخل منطقة الجزاء توجه لها الكونغولي بواليا الخالي من الرقابة تمامًا، إلا أنه سددها ضعيفة لتمر بجوار القائم الأيمن للحارس عبد العزيز البلعوطي بسنتيمترات.

ويحتل الأهلي وصافة جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 65 نقطة بفارق 5 نقاط عن الزمالك المتصدر، فيما يحتل إنبي المركز السابع برصيد 39 نقطة.

ويتبقى للأهلي في مشواره ببطولة الدوري بعد لقاء إنبي مواجهات أمام طلائع الجيش والمصري والجونة وأسوان (على الترتيب)، حيث يحتاج المارد الأحمر للفوز في جميع مبارياته مع تعادل الزمالك في أي لقاء، من أجل التتويج بدرع الدوري.

استطلاع الراى


توقعاتك لنهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا