تقييم الجماهير.. شريف الناجي الوحيد من مقصلة الفشل أمام الإسماعيلي



نجا محمد شريف، مهاجم الفريق الأول بالنادي الأهلي من مقصلة الفشل الجماعي للاعبي المارد الأحمر خلال تقييم الجماهير على الأداء بعد نهاية مواجهة الإسماعيلي.

وكان الأهلي قد فرط في نقطتين ثمينتين في صراع الدوري بعد التعادل أمام الإسماعيلي بهدف لمثله في المباراة التي جرت أمس الأربعاء على ملعب الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الـ 29.

وتمكن محمد شريف في أن يكون الوحيد من بين لاعبي الأهلي الذي يتخطى نسبة النجاح في تقييم الجماهير الذي أطلقه El-Ahly.comعقب نهاية المباراة.

محمد شريف:

جاء مهاجم الأهلي في المرتبة الأولى بين قائمة الأفضل في اللقاء رغم مشاركته في 37 دقيقة فقط من عمر المباراة، حيث حصل على نسبة تصويت بلغت 5.48، بفضل خطورته الهجومية وتمكنه من إحراز هدف المارد الأحمر الوحيد.

أكرم توفيق:

رغم عدم تمكنه من تخطي نسبة النجاح، إلا أن ظهير الأهلي الأيمن جاء في المرتبة الثانية بعد حصوله على نسبة تصويت بلغت 4.95 بفضل مجهوده الكبير على مدار أحداث اللقاء ومساهمته على الصعيدين الهجومي والدفاعي.

محمد الشناوي:

احتل حارس الأهلي المرتبة الثالثة في قائمة الأفضل بين لاعبي الأهلي، حيث حصل على نسبة تقييم بلغت 4.08، وذلك بعد تصدياته للفرص الخطيرة للإسماعيلي وإنقاذه لمرمى المارد الأحمر.

مشاهدة التقييم كاملًا

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر