ليس هودج.. أوجستي يستقر على محترف الأهلي الجديد



استقر رؤوف عبد القادر مدير عام النشاط الرياضي بالنادي الأهلي على الإسباني أوجستي بوش لتولي مهمة تدريب الفريق الأول لكرة السلة "رجال" بالنادي في الموسم الجديد وذلك بعدما تم توجيه الشكر للبرتغالي ماريو بالما.

وعلم El-Ahly.com ان الإسباني أوجستي بوش من المقرر ان يصل إلى القاهرة غدًا الجمعة وذلك من أجل توقيع العقود الرسمية لتدريب فريق الأهلي، وبداية فترة الإعداد للموسم الجديد.

هذا وبعد إعلان الأهلي التعاقد مع مدرب الزمالك السابق كثرت الأقاويل عن إتفاق النادي مع المحترف والتر هودج لاعب الفريق الأبيض السابق، ولكن هذا الأمر لم يحدث على الإطلاق.

ووفقاً لما ورد لـ El-Ahly.com فإن أوجستي استقر بنسبة كبيرة على المحترف الذي سيتعاقد معه للانضمام لفريق كرة السلة بالأهلي، وهو يجيد اللعب في مركز صانع الألعاب، ولكنه ليس والتر هودج الذي تدرب تحت قيادة المدرب الإسباني في الزمالك.

وقد يعود السبب إلى عدم الاتفاق مع والتر هودج لتمثيل الأهلي في الموسم المقبل، بسبب ارتباطه بتعاقده مع ناديه البورتريكي والذي سينتهي في نوفمبر المقبل، ولن يكن متاحا قبل هذا الموعد، ولكن أوجستي يُفضل ان يكون المحترف مع الفريق في بداية فترة الإعداد للموسم الجديد وأن يشارك في البطولة العربية مع فريقه.

ومن المنتظر ان يُبلغ أوجستي بوش إدارة الأهلي بالمحترف الذي استقر عليه بنسبة كبيرة فور وصوله للقاهرة، وذلك من أجل التفاوض معه وإنهاء الاتفاق مع اللاعب قبل البطولة العربية.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر