كهربا يغادر ملعب مباراة الأهلي والإسماعيلي قبل لحظات من بدايتها



غادر محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي ملعب ستاد الإسكندرية قبل لحظات من بداية مواجهة الإسماعيلي، ضمن منافسات الدوري العام.

وكان El-Ahly.comقد علم أن موسيماني استقر على الدفع بجونيور أجايي على حساب محمود كهربا في التشكيل الأساسي أمام الإسماعيلي، بعد شعور كهربا ببعض الإنهاك وارتفاع درجة حرارته.

وأكد أحمد شوبير، الإعلامي بقناة أون تايم سبورتس أن محمود كهربا غادر الملعب في ظل الاشتباه بإصابته بفيروس كورونا المستجد، وتفاديًا لتفشي العدوى بين بقية أعضاء الفريق.

ورغم وصول كهربا مع الفريق إلى ملعب المباراة، إلا أنه لم يشارك في عمليات الإحماء مع بقية زملائه قبل بداية المباراة، قبل أن يتم الاستقرار على استبعاده من القائمة النهائية، مع دخول الحارس الثالث مصطفى شوبير بدلًا منه.

وبذلك سيتواجد على مقاعد بدلاء الأهلي كلًا من:

علي لطفي – مصطفى شوبير - رامي ربيعة – محمود وحيد – محمد هاني – حمدي فتحي – طاهر محمد طاهر – والتر بواليا – صلاح محسن.

يُذكر أن مباراة الدور الأول بين الأهلي والإسماعيلي التي جرت على ملعب برج العرب قد انتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين دون رد أحرزهما بدر بانون وصلاح محسن في آخر ثلث ساعة من عمر اللقاء.

ويدخل الأهلي لقاء اليوم وهو في وصافة جدول ترتيب الدوري العام برصيد 64 نقطة خلف المتصدر مؤقتًا الزمالك بفارق 3 نقاط، فيما يحتل الإسماعيلي المركز الـ 11 برصيد 36 نقطة.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر