عبد الرحمن مجدي يتعجل فتح التحقيق معه بعد واقعة «فندق الأولمبياد»



طالب عبد الرحمن مجدي، لاعب الإسماعيلي والمنتخب الأولمبي بسرعة فتح التحقيق معه من قِبل اتحاد الكرة، بعد قرار إيقافه على إثر واقعة الأولمبياد.

وكان اتحاد الكرة قد أعلن اليوم إيقاف عبد الرحمن مجدي لحين انتهاء التحقيق معه على إثر تلقي شكوى من فندق إقامة بعثة المنتخب الأولمبي في اليابان ضد اللاعب، بسبب توجيه الإساءة لإحدى العاملات.

وكتب مجدي عبر حسابه على منصة تبادل الصور انستجرام :"أتقدم لحضراتكم جميعًا بكل الشكر والتقدير للمشاعر الصادقه والتي أحاطتني وغمرتني منذ صدور بيان اتحاد الكرة، وأشكر الجميع علي الثقه بي".

وأضاف :"أؤكد للجميع أن ماحدث بمقر إقامة المنتخب باليابان لا يعدو أن يكون تصرفًا تم فهمه خطأ لاختلاف الثقافة واللغة، وتفهمت جميع الأطراف هذا، ولم يتم إدانه ابنكم بأي اتهام".

وتابع :"شكري لكل من تفهم هذا بالبعثة وعلى رأسهم أحمد مجاهد والذي كان معي لحظة بلحظة، وكان مدافعًا عني إلى أن انتهي الموقف تمامًا. وأؤكد على احترامي لاتحاد الكرة واستعجل التحقيق معي حتي يتم توضيح كل ماحدث من خلال نتيجة التحقيق".

وأكمل :"أطلب من جمهوري العظيم إغلاق الحديث حول هذا الموضوع حتى لايؤثر على فريقنا في مبارياته القادمة، وشكري وتقديري لكل زملائي بالمنتخب الأوليمبي والجهاز الفني والإداري لوقوفهم معي وثقتهم بي".

وأردف :"كما أشكر جماهير الكرة بصفة عامة وجماهير الإسماعيلي بصفة خاصة وإدارة الإسماعيلي ولجنة الكرة والجهاز الفني واللاعبين لثقتهم وتفهمهم لي ودعمهم المستمر، حيث لم يروا مني أي تصرف خطأ فيما مضى".

وأتم عبد الرحمن مجدي :"قدمت أقصي جهد للنادي وللمنتخب وأقدر تمامًا مسئوليه تمثيل منتخبنا والإسماعيلي، وأؤكد للجميع أنني واثق من سلامة موقفي وعدم اقتراف أي خطأ وبشهادى الجميع. وننتظر نتيجى التحقيق باتحاد الكرى لأن ثقتي في الله وفي نفسي تجعلني واثقًا من عدم ادانتي بإذن الله".

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر