سيف عيسى عن فرحة التتويج ببرونزية الأولمبياد: كنت حاسس نفسي إني النادي الأهلي



أعرب سيف عيسى، بطل مصر في التايكوندو عن سعادته الكبيرة بالتتويج ببرونزية أولمبياد طوكيو الجارية خلال الفترة الحالية وحتى 8 أغسطس المقبل.

وقال عيسى عن فرحة الشعب المصري بتتويجه ببرونزية الأولمبياد عند الوصول إلى مطار القاهرة :"كنت حاسس نفسي إن أنا النادي الأهلي"، لترد عليه هداية ملاك مؤكدة نفس الشعور :"فعلًا".

وأضاف :"الحمد لله ربنا كرمنا ببطولات عديدة وكانت مهمة، ولكن كنت أجد في المطار أسرتي تنتظرني، واستقل السيارة وأذهب إلى المنزل، ولكن هذه المرة شعرت أن الناس بالفعل كانت تنتظر الفرحة".

وتابع في تصريحات عبر قناة سي بي سي :"شعرت في المطار أن الجميع قد فاز. هذا ما كان يحدث مع المنتخب المصري لكرة القدم، لكنه حدث الآن في اللعبة الفردية، كنت أرى هذا لأول مرة في حياتي".

يُذكر أن سيف عيسى وهداية ملاك كان قد تُوجا بالميداليتين الوحيديتين لمصر حتى الآن في أولمبياد طوكيو، وذلك بعد فوزهما ببرونزية منافسات التايكوندو منتصف الأسبوع المنقضي.

وحرص عدد كبير من الجماهير المصرية على استقبال الثنائي سيف عيسى وهداية ملاك في مطار القاهرة يوم الأربعاء الماضي، حيث استقل الثنائي حافلة مكشوفة جابت بعض شوارع القاهرة.

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر