تقييم الجماهير – كهربا الأفضل أمام أسوان.. وبواليا والشحات يزينان القائمة



تربع محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي على قائمة الأفضل بين لاعبي المارد الأحمر في المباراة الأخيرة أمام أسوان، التي جرت ضمن منافسات الدوري العام.

وكان الأهلي قد تغلب على أسوان بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أُقيمت أمس الخميس على ملعب بترو سبورت، والمؤجلة من الأسبوع الـ 17 من الدوري الممتاز.

وتقدم محمود كهربا في النتيجة لصالح الأهلي في الشوط الأول بعد تمريرة سحرية من حسين الشحات، قبل أن يضاعف محمد شريف التقدم بهدف ثاني بعد عرضية من علي معلول، فيما قتل والتر بواليا اللقاء بهدف ثالث في الثواني الأخيرة.

ونجح 8 لاعبين من الأهلي من تخطي نسبة النجاح في الاستفتاء الذي أطلقه El-Ahly.comعقب نهاية المباراة، لمعرفة تقييم الجماهير على أداء لاعبي المارد الأحمر.

محمود كهربا:

جاء جناح الأهلي الأيسر في المركز الأول بين اللاعبين الأفضل في المباراة بنسبة تقييم بلغت 7.34، إثر تمكنه من إحراز الهدف الأول بطريقة رائعة، ومساهمته الدائمة في تشكيل الخطورة على مرمى أسوان.

حسين الشحات:

جناح الأهلي الأيمن في المركز الثاني بتقييم الجماهير بنسبة تصويت بلغت 7.31، وذلك بعدما تمكن من صناعة الهدفين الأول والثالث، ومساهمته الرائعة على الصعيدين الهجومي والدفاعي.

والتر بواليا:

رغم مشاركته في عدد دقائق قليل من عمر المباراة، إلا أن النجم الكونغولي تمكن من انتزاع أصوات الجماهير سريعًا، بعدما أكد صحوته وتمكن من إحراز هدف جديد بطريقة مذهلة للمباراة الثانية على التوالي.

لمشاهدة التقييم كاملا

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر