وكيله: الأهلي لم يتفاوض مع والتر هودج



رد محمد يوسف، وكيل أعمال والتر هودج، لاعب فريق كرة السلة بنادي الزمالك السابق على حقيقة الأنباء التي ترددت في الساعات الماضية حول انضمامه للأهلي.

وكتب يوسف عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك :"والتر هودج لم يرفض عرض الزمالك ولم يتلقَ عرضًا من الأهلي ولن يوقع لأي فريق قبل نهاية عقدة في بورتوريكو في نهاية شهر نوفمبر".

وأضاف محمد يوسف قائلًا :" (مفيش أي فريق هيتعاقد معاه من دلوقتي وهو لسه هايلعب 3 شهور مع فريقة ومعرض لا قدر الله للاصابة او للايقاف او لأي سبب اخر.. شكرًا لسعة صدركم) ".

وكان موقع نوتيسياس دي آلافا اللاتيني قد أشار إلى عودة والتر هودج للدوري المصري مُجددًا عبر بوابة الأهلي هذه المرة، مؤكدًا أن اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا قد وقّع على عقود انضمامه للقلعة الحمراء.

يُذكر أن هودج كان قد لمّع في صفوف الزمالك الموسم الماضي، حيث نجح في قيادة الفريق للتتويج بالبطولة الإفريقية التي أُقيمت تحت رعاية الـ NBA، بجانب الفوز بدوري السوبر على حساب الاتحاد السكندري.

ويقضي هودج فترة احتراف في دوري بورتريكو خلال الفترة الحالية، حيث من المفترض أن تنتهي تلك التجربة في شهر نوفمبر المقبل، ومن بعدها يتحدد مستقبل اللاعب.

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر