راحة 3 أيام للاعبي الأهلي بعد الفوز على أسوان



قرر بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي منح فترة راحة طويلة نسبيًا للاعبي المارد الأحمر، بعد انتهاء مواجهة الليلة أمام أسوان التي جرت ضمن حسابات الدوري.

واستقر الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة موسيماني على منح لاعبي الأهلي راحة سلبية لمدة 72 ساعة، وذلك استغلالًا لقرار اتحاد الكرة بتأجيل المباريات المتبقية في مسابقة الدوري.

وأعلن الأهلي أن الفريق الأول سيستأنف تدريباته تحت قيادة المدرب الجنوب إفريقي عصر الاثنين المقبل على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وذلك استعدادًا لاستئناف مباريات الدوري الممتاز.

وحرص موسيماني على منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات الجماعية لمدة ثلاثة أيام مع توقف الدوري لالتقاط الأنفاس، وتجنب الإرهاق من ضغط المباريات الذي واجهه الأهلي الفترة الماضية.

وكان النادي الأهلي قد تغلب على أسوان بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جرت على ملعب بترو سبورت اليوم الخميس، في لقاء مؤجل من الأسبوع الـ 17 من الدوري العام.

يُذكر أنه كان من المُقرر أن يواجه الأهلي يوم الأحد المقبل فريق وادي دجلة على ملعب الأهلي وي السلام، قبل أن يعلن اتحاد الكرة اليوم تأجيل بقية مباريات الدوري بعد تأهل المنتخب الأولمبي لربع نهائي أولمبياد طوكيو.

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر