15 لاعبا خارج حسابات موسيماني أمام أسوان



حدد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي قائمة غيابات المارد الأحمر في مباراته المقبلة أمام أسوان، المُقرر إقامتها ضمن منافسات الدوري العام.

ويستعد الأهلي لمواجهة أسوان في السابعة من مساء غدٍ الخميس، على ملعب بترو سبورت، في لقاء مؤجل من الأسبوع الـ 17 من الدوري الممتاز.

ويفتقد الأهلي في الوقت الحالي 6 من عناصره الهامة لانضمامهم لمعسكر المنتخب المصري الأولمبي المشارك في أولمبياد طوكيو 2020، وهم محمد الشناوي، وأحمد رمضان بيكهام، وناصر ماهر، وصلاح محسن، وأكرم توفيق، وطاهر محمد طاهر.

كما سيغيب عن الأهلي في لقاء الغد محمد هاني للإيقاف، بعد حصوله على 3 بطاقات صفراء، بجانب غياب وليد سليمان لعدم التعافي من الإصابة في العضلة الضامة.

وقرر الجنوب إفريقي موسيماني استبعاد عدد من اللاعبين الأخرين لأسباب فنية وهم كريم نيدفيد، ومحمد محمود، وخماسي فريق الشباب، محمد حسام النجار، وأحمد نبيل كوكا، وعبد الرحمن مانو، ومحمد أشرف، وأحمد سيد عبد النبي.

وكان موسيماني قد أعلن قائمة لقاء الغد والتي شهدت تواجد 21 لاعبًا من بينهم ثلاثي حراسة المرمى علي لطفي وحمزة علاء ومصطفى شوبير، بجانب حمدي فتحي الذي غاب عن اللقاء الماضي لتجهيز حفل زفافه.

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر