الدوري يتوقف من جديد



ستتوقف مسابقة الدوري العام من جديد بعد تأهل المنتخب المصري الأولمبي للأدوار الإقصائية في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 الجارية خلال الفترة بين 23 يوليو إلى 8 أغسطس.

وكان المنتخب المصري قد تغلب على أستراليا بهدفين دون رد في المباراة التي جرت ظهر اليوم الأربعاء في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بأولمبياد طوكيو.

وأوضح أحمد شوبير، نائب رئبس الاتحاد المصري لكرة القدم الأسبق أن مسابقة الدوري ستتوقف لمدة أسبوع على الأقل، وفقًا لمشوار المنتخب الأولمبي في الأولمبياد.

وكتب شوبير عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر مساء اليوم :"غدًا الخميس 29 يوليو آخر مباريات الدوري -الأهلي أمام أسوان-. وعودة الدوري طبقا لمشوار المنتخب الأوليمبي".

وأضاف الإعلامي بقناة أون تايم سبورتس :"في حالة الفوز على البرازيل يعود الدوري 9 و10 أغسطس، ولا قدر الله في حالة الخسارة يعود الدوري 5 و6 أغسطس. أما ختام الدوري يوم 17 سبتمبر إن شاء الله".

وضرب المنتخب الأولمبي موعدًا لملاقاة البرازيل في الثانية عشر من ظهر يوم السبت المقبل على ملعب كاشيما في ربع نهائي الدورة الأولمبية، على أن يواجه حال تأهله في الدور نصف النهائي الفائز من مباراة المكسيك أمام كوريا الجنوبية.

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر