الأهلي يعلن تعافي حسين الشحات من الإصابة



أعلن النادي الأهلي تعافي حسين الشحات، لاعب الفريق الأول من الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا، وذلك قبل ساعات من مواجهة الإنتاج الحربي ضمن منافسات الدوري.

وذكر الأهلي في بيان رسمي صادر مساء اليوم السبت :"تعافى الشحات من الإصابة في الركبة، وانتظم في تدريبات الكرة، في إطار تجهيزه للمرحلة المقبلة".

وكان الأهلي قد أعلن قبل 4 أيام إصابة حسين الشحات بجزع في الرباط الداخلي للركبة، مع حاجته لمدة 10 أيام للمشاركة في التدريبات الجماعية ومن ثم المباريات. إلا أن الإعلان عن عودته جاء قبل نهاية منتصف المدة.

وكان El-Ahly.comقد أكدأن بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي استفسر من الجهاز الطبي بقيادة أحمد أبو عبلة، وحسين الشحات نفسه عن موقف وحالة اللاعب، حيث يريد الدفع به خلال المباريات المقبلة في ظل أهميته وحاجة الفريق له.

الفريق في حاجة له.. موسيماني يستفسر عن حالة الشحات

ويفتقد الأهلي في الوقت الراهن العديد من أوراقه الهامة، في ظل انضمام السداسي محمد الشناوي وأحمد رمضان بيكهام وأكرم توفيق وناصر ماهر وطاهر محمد طاهر وصلاح محسن للمنتخب الأولمبي.

ويستعد الأهلي لمواجهة الإنتاج الحربي في السابعة من مساء غدًا الأحد على ملعب الأهلي وي السلام، في لقاء مؤجل من الأسبوع الـ 24 من الدوري الممتاز. يسعى من خلاله المارد الأحمر لمصالحة جماهيره بعد التعادل المخيب للآمال أمام البنك الأهلي.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 52 نقطة بفارق 9 نقاط عن الزمالك المتصدر الذي خاض 3 مباريات أكثر، فيما يحتل الإنتاج الحربي المركز الأخير برصيد 19 نقطة.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر