استبعاد شرودر من المشاركة في الأولمبياد لصعوبة تأمينه



قرر المنتخب الألماني لكرة السلة استبعاد دينيس شرودر، نجم الفريق من المشاركة في أولمبياد طوكيو، وذلك لصعوبة تأمينه على حد ذكر البيان الرسمي الصادر من الاتحاد.

وكان شرودر، نجم فريق ليكرز الأمريكي قد غاب عن المشاركة في التصفيات المؤهلة للأولمبياد، قبل أن يتأكد اليوم غيابه عن الدورة التي تنطلق يوم 23 يوليو الجاري.

ونقل موقع يورو هوبس البيان الصادر عن الاتحاد الألماني لكرة السلة، والذي جاء فيه :"لن يلعب دينيس شرودر مع منتخب ألمانيا في دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو".

وأضاف الاتحاد الألماني :"يظل سبب هذا القرار هو متطلبات التأمين الهائلة التي لا يمكن تلبيتها، وبالتالي منع انضمامه لنا، كما كان الحال في التصفيات المؤهلة للألعاب الأولمبية في كرواتيا".

من جهته، علّق شرودر على ذلك النبأ قائلًا :"كنت أتمنى لو كنت هناك في طوكيو. إنها الألعاب الأولمبية، وهذا إلى حد كبير أعظم شرف للرياضي، وكنت أحلم دائمًا بالمشاركة في الأولمبياد".

وواصل :"أنا بالطبع محبط للغاية لأنني لا أستطيع اللعب والقتال مع الفريق في هذه البطولة الهامة. لكنني سعيد جدًا لجميع الرجال الاثني عشر الذين سيذهبون إلى طوكيو الآن".

وأتم :"لقد لعبوا في التصفيات دورًا رائعًا واستحقوا أن يكونوا جزءًا من الفريق. أقول لهم لقد أظهرتم تضامنًا هائلاً وأنا مقتنع بأنه من خلال هذا الموقف يمكنك أيضًا تحقيق شيء ما في طوكيو".

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر