بيراميدز: لهذا السبب ابتعد إكرامي عن حراسة المرمى.. وموقف المهدي معلق



كشف خالد عبد الله، مدرب حراس المرمى ببيراميدز سبب استبعاد شريف إكرامي والاعتماد على أحمد الشناوي بشكل أساسي في حراسة المرمى خلال الفترة الماضية، قبل أن يتعرض الأخير للإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

وقال عبد الله في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس :"شريف إكرامي قررنا استبعاده لفترة من الفترات، لأنه كان يجب أن يستريح قليلًا.. خصوصًا أنان أخذنا عامل السن في الاعتبار".

وأضاف :"كانت هناك فترة نلعب كل 3 أيام، وهناك ضغط مباريات شديد، وكنا نسافر خارج مصر في رحلات طويلة لخوض مواجهات كأس الكونفدرالية، لذا ابتعد إكرامي، وغاب عن لقاء إنيمبا النيجيري لظروف فنية".

وتابع :"كان من المفترض أن يعود شريف إكرامي ويستكمل مشواره مع الفريق في الدوري بعد مباراة إنيمبا، وغيابه عن هذه المباراة كان للتدوير، خصوصًا أن أحمد الشناوي كان في حالة فنية عالية للغاية، وحاولنا أن نمد أيدينا له، لكنه للأسف تعرض للإصابة مُجددًا".

وتطرق عبد الله للحديث عن موقف المهدي سليمان الذي دخل في أزمة معلنة مع إدارة النادي هذا الموسم في ظل غيابه عن المباريات، حيث قال مدرب الحراس :"مشكلة سليمان ليست فنية وإنما إدارية".

وأتم :"قرار الإدارة كان بإيقاف المهدي سليمان، لكنه عاد في الفترة الأخيرة ويتدرب معنا حاليًا، ومن الممكن أن يعود للعب من جديد، ولكن ملفه مازال مُعلقًا حتى الآن بقرار من الإدارة المالكة للنادي في الإمارات".

استطلاع الراى


سبب خسارة الأهلي لبطولة كأس مصر
الدوري العام - 2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر