الزمالك: قدمنا عرضا خياليا لأوجستي بوش لكنه رفضه.. ومن حق الأهلي أن يتعاقد معه



أكد ياسر عبد الوهاب، رئيس جهاز كرة السلة بالزمالك أن ناديه قدم عرضًا خياليًا لأوجستي بوش، المدير الفني للفريق الأول رجال من أجل تجديد تعاقده، إلا أنه فضّل الرحيل.

وقال عبد الوهاب في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس تو :"أثناء الموسم الماضي حاولنا تجديد عقد بوش معنا، لكنه رفض فتح هذا الملف إلا بعد آخر مباراة في الموسم".

وأضاف :"بعدما حصدنا بطولة إفريقيا والدوري، فاتحه حسين لبيب، رئيس الناجي وقال له أن النادي يريد استمراره في الموسم الجديد، لكنه رد بأنه يريد بعض الوقت لقضاء اجازته والتفكير في الأمر، ومن ثم يرد علينا".

وأكمل :"بالفعل سافر بوش إلى بوش إلى إسبانيا، وكنا على تواصل دائم معه، وحسين لبيب أكد أن الجميع الطلبات التي سيطلبها سيتم تلبيتها مقابل تجديد عقده، سواء إن كانت طلبات مادية أو فنية بخصوص الجهاز الفني".

وتابع :"بوش رفض أن يطلب مبلغًا مُحددًا، وطلب أن يُقدم النادي عرضه، وحسين لبيب قدّم له عرضًا جيدًا، لدرجة أن المدرب نفسه قال إن لم يكن يتخيل هذا العرض".

وواصل :"النادي وضع مبلغًا جيدًا أمام أوجستي بوش لكنه فكّر بشكل احترافي، ونظر إلى أنه قدم كل شيء مع النادي هذا الموسم، وأنه يريد الرحيل بشكل جيد، وأن يتفادى خسارة الألقاب في الموسم القادم".

وأردف :"لائحة اتحاد السلة الجديدة سبب من أسباب رحيل بوش ولكنها ليست السبب الرئيسي، فأنس أسامة ومهاب ياسر وأحمد حاتم سيرحلون عن الفريق، وهم من الأعمدة الرئيسية، واللائحة تقول أنه يجب أن نتعاقد مع لاعب واحد فقط لأننا أبطال الموسم الماضي".

وأتم عبد الوهاب :"أوجستي بوش قال إن هذه اللائحة تؤثر على طموحه مع الفريق.. عرض من الأهلي ؟ وارد، نحن لا نعلم شيئًا عن ذلك، ولكنه من الوارد، فالأهلي يريد أن يفوز بالبطولات، ومن حقه التعاقد مع بوش، ومن حق المدرب أيضًا أن يفعل ذلك".

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر