الأهلي يعلن تفاصيل إصابة علي لطفي ومدة غيابه عن الملاعب



كشف النادي الأهلي تفاصيل الإصابة التي تعرض لها علي لطفي، حارس مرمى الفريق الأول خلال مشاركته في مران أمس الثلاثاء، والتي تأتي قبل ساعات قليلة من مواجهة المقاولون العرب.

وأوضح أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول بالنادي الأهلي في تصريحات رسمية مساء اليوم الأربعاء أن الأشعة التي أجراها علي لطفي أثبتت إصابته بشد خفيف في العضلة الأمامية.

وأكد أبو عبلة في التصريحات نفسها أن علي لطفي سيحتاج إلى فترة علاج طبيعي وتأهيل تصل إلى خمسة أيام، يعود بعدها للمشاركة في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي.

وأشار طبيب الأهلي إلى أن حالة علي لطفي مطمئنة، وسوف يبدأ برنامج العلاج الطبيعي الخاص به اليوم، وذلك لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

وكان علي لطفي قد غادر مران الفريق أمس، بعد شعوره بآلام في عضلة الفخذ، حيث قام بإجراء فحوصات طبية وأشعة للاطمئنان على سلامته، وتحديد موقفه من المباريات المقبلة.

يُذكر أن أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة الأسبق أكد في تصريحات خلال الساعات الماضية أن بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي كان ينوي الاعتماد على علي لطفي في مباراة الفريق المقبلة أمام المقاولون العرب.

ويستعد الأهلي لمواجهة المقاولون العرب في مباراة مُقرر لها التاسعة من مساء غدٍ الخميس على ملعب بترو سبورت، ومؤجلة من الأسبوع الـ 26 من الدوري العام.

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
الدوري العام - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا