إلى الغريم.. هاكان ينضم رسميا لإنتر ميلان في صفقة مجانية



أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي تعاقده بشكل رسمي مع هاكان تشالهان أوجلو، نجم الغريم التقليدي السابق أيه سي ميلان، وذلك في أولى صفقات النيراتزوري الصيفية.

وجاء في بيان رسمي من إنتر ميلان مساء اليوم الثلاثاء :"يعلن النادي عن وصول هاكان تشالهان أوجلو إلى النيراتزوري.. وقع لاعب خط الوسط المولود في 1994 عقدًا مع النادي حتى 30 يونيو 2024".

وقال النجم التركي في تصريحات رسمية :"إنه لأمر رائع، نحن نعلم أن الإنتر فريق رائع، وناد رائع يتمتع بجو لطيف، ومشجعين رائعين. أنا سعيد جدًا لوجودي هنا، الآن أنا ذاهب في إجازة ولكن لدي بالفعل مشاعر جيدة. نحن تريد الفوز بالدوري أيضًا هذه السنة".

وأضاف :"المدرب سيميوني إنزاجي ؟ نعم، لقد تحدثنا بالفعل، وأعرف طريقة لعبه، 3-5-2 والتي يمكن أن تتحول إلى 3-4-1-2 اعتمادًا على الموقف. أحب حقًا طريقة تحدثه معي، لقد سمعت الكثير من الأشياء الإيجابية عنه. هناك أهداف رائعة وهي مهمة لأنني أريد أيضًا الفوز ببطولة في إيطاليا".

يُذكر أن هاكان ينتقل إلى انتر ميلان في صفقة مجانية، مستغلًا نهاية عقده مع أيه سي ميلان بنهاية شهر يونيو الجاري. ومن المفترض أن يعوض كريستيان إريكسن بعدما أصبح من المستبعد أن يستكمل مسيرته الكروية إثر واقعة انهياره في يورو 2020.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر