بوجبا: روديجير عضني بشكل خفيف.. ومدافع ألمانيا ينفي



أكد بول بوجبا، نجم المنتخب الفرنسي أن أنطونيو روديجير، مدافع المنتخب الألماني قام بعضه خلال المباراة التي جمعت الفريقين أمس الثلاثاء ضمن منافسات كأس الأمم الأوروبية.

وكانت عدسات الكاميرات قد التقطت قيام روديجير بعض بوجبا بشكل سريع في الظهر، إلا أن تقنية الفيديو لم تتدخل لمعاقبة لاعب المنتخب الألماني، حيث تستوجب تلك الحالات إشهار البطاقات الحمراء.

وقال بوجبا عن تلك الواقعة في تصريحات نقلتها شبكة توك سبورت :"أنا لا أبكي من أجل حصول الخصم على البطاقات بسبب مثل هذه الأعمال، سواء البطاقات الصفراء أو الحمراء".

وأضاف نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي قائلًا :"أعتقد أنه عضني بشكل خفيف، لكننا نعرف بعضنا البعض منذ فترة طويلة. أخبرت الحكم وهو يتخذ القرارات واتخذ القرار. وانتهى الأمر".

وتابع :"كانت مباراة رائعة بالنسبة لنا، ولم أكن أريده إيقافه بسبب مثل هذا الموقف. كان ذلك قرب نهاية المباراة. وبعد النهاية عانقنا بعضنا البعض وهذا كل شيء".

من جهته، نفى روديجير بشكل قاطع قيامه بعض بوجبا، قائلًا :"لا ينبغي أن أقترب بفمي إلى ظهره، ولا شك في ذلك.. يبدو الأمر مؤسفًا. تحدثنا أنا وبول عن ذلك كأصدقاء بعد صافرة النهاية".

وتغلب المنتخب الفرنسي على نظيره الألماني بهدف نظيف أحرزه ماتس هوملز في مرماه، وذلك في المباراة التي جرت على ملعب أليانز آرينا في الجولة الأولى من المجموعة السادسة والأخيرة من يورو 2020.

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
كأس مصر - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر