الأهلي: إصابة أكرم توفيق تجددت.. وفحص طبي لحسم مصيره



أكد النادي الأهلي أن أكرم توفيق، لاعب الفريق الأول تعرض لإصابة جديدة في الساق خلال مشاركته في مران الأمس بالقاهرة، وهي نفس الإصابة التي تعرض لها قبل أيام في مواجهة المنتخب الأولمبي أمام نظيره الجنوب إفريقي.

وأوضح الأهلي أن أكرم توفيق، لاعب وسط الفريق سيخضع لفحص طبي قبل انطلاق المران الأول للفريق في تونس، المُقرر إقامته اليوم الأربعاء.

وأكد أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق، في تصريحات رسمية أن أكرم توفيق تعرض للإصابة بكدمة قوية في الساق خلال مشاركته في مران الأهلي الأخير في القاهرة أمس.

وأوضح أبو عبلة في التصريحات التي أدلى بها اليوم الأربعاء أن أكرم توفيق سيخضع لفحص طبي؛ للاطمئنان على حالته خاصة أنه تعرض لنفس الإصابة خلال معسكر المنتخب الأولمبي الأخير.

وأشار طبيب الفريق إلى أن اللاعب خضع لفحص طبي بعد وصوله إلى تونس ولديه فرصة كبيرة للانتظام في التدريبات الجماعية اليوم بشكل طبيعي حال زوال آلام الكدمة.

وكانت بعثة الفريق الأول بالأهلي برئاسة محمود الخطيب، رئيس النادي، قد وصلت إلى تونس مساء أمس الثلاثاء، تمهيدًا لبدء الاستعدادات لمواجهة الترجي ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة الترجي التونسي في السادسة مساء السبت القادم على ملعب حماد العقربي برادس، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث يسعى المارد الأحمر لتحقيق نتيجة إيجابية قبل خوض لقاء الإياب يوم 26 يونيو الجاري على ملعب الأهلي وي السلام بالقاهرة.

استطلاع الراى


افضل لاعب بفريق الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر