الأهلي يعلنها: أفشة تعافى من الإصابة.. وجاهز للترجي



أعلن النادي الأهلي جاهزية محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الأول لمواجهة الترجي التونسي المقبلة، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها نهاية الشهر الماضي في الكاحل.

وقال أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق الأول بالنادي الأهلي، إن محمد مجدي أفشة تعافى بشكل نهائي من الإصابة بجزع في الرباط الخارجي للكاحل التي تعرض لها خلال مواجهة نهضة بركان المغربي.

وأوضح أبو عبلة في تصريحات رسمية أن اللاعب أنهى برنامجه التأهيلي والعلاجي بشكل كامل، ولم يشكُ من تجدد آلام الكاحل عقب مشاركته للمرة الأولى في مران الفريق الأخير بالقاهرة.

وأضاف طبيب الأهلي في التصريحات التي أدلى بها صباح اليوم الأربعاء :"أفشة سيشارك في مران اليوم بشكل طبيعي وجاهز لمواجهة الترجي التونسي وفقًا لرؤية الجهاز الفني للفريق".

وكانت بعثة الفريق الأول بالأهلي برئاسة محمود الخطيب، رئيس النادي، قد وصلت إلى تونس مساء أمس الثلاثاء، تمهيدًا لبدء الاستعدادات لمواجهة الترجي ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة الترجي التونسي في السادسة مساء السبت القادم على ملعب حماد العقربي برادس، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث يسعى المارد الأحمر لتحقيق نتيجة إيجابية قبل خوض لقاء الإياب يوم 26 يونيو الجاري على ملعب الأهلي وي السلام بالقاهرة.

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
كأس مصر - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر