سموحة يرحم بيراميدز ويكتفي بالفوز بثلاثية نظيفة في الدوري



اكتفى سموحة بالفوز على بيراميدز بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جرت مساء اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الـ 26 من الدوري العام.

وجاءت أحداث المباراة التي جرت على ملعب الدفاع الجوي جيدة المستوى، وسط سيطرة وفاعلية هجومية خطيرة من سموحة، فيما اتسم أداء بيراميدز بالعشوائية.

وسجل عبد القادر الهدف الأول لسموحة بالدقيقة الثالثة من عمر اللقاء، بعد خطأ فادح من علي جبر انفرد على إثرها نجم الفريق السكندري ومن ثم راوغ الحارس شريف إكرامي ووضع الكرة في الشباك.

وفي الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول، خطف مصطفى فتحي كرة من دفاع بيراميدز لينفرد بمرمى أصحاب الأرض قبل أن يسدد كرة من أعلى الحارس شريف إكرامي.

وفي الدقيقة 51، استلم أحمد عبد القادر كرة على حدود منطقة الجزاء من الجهة اليسرى قبل أن يتوغل داخل منطقة الجزاء، ويسدد كرة متقنة في أقصى الزاوية اليسرى على يد الحارس شريف إكرامي، حيث ارتطمت تصويبته في القائم وسكنت الشباك.

وفي الدقيقة 79، انفرد اللاعب سيدرك نسيامبي بمرمى بيراميدز من خارج منطقة الجزاء، ليضطر المدافع عبد الله بكري لعرقلته، وهو ما استوجب إشهار البطاقة الحمراء المباشرة في وجهه، قبل أن يحصل لاعب سموحة خالد عبد الفتاح على بطاقة مماثلة في آخر الدقائق من المباراة.

وبتلك النتيجة، يرتفع رصيد سموحة إلى النقطة الـ 40 يحتل بهم المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري العام، فيما توقف رصيد بيراميدز عند النقطة 34 يتواجد بهم في المركز السابع.

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
كأس مصر - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر