إكرامي: أنا أهلاوي مش متعصب.. ولهذا السبب ألغيت متابعتي لصفحاته الرسمية



كشف شريف إكرامي، حارس مرمى بيراميدز عن سبب قيامه بإلغاء متابعته لصفحات الأهلي الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الفترة الماضية.

وقال إكرامي في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس :" (أنا أهلاوي مش متعصب، أنا أهلاوي عن قناعة)، مقتنع لماذا الأهلي هو نادي كبير، المشجع المقتنع أفضل من المشجع المتعصب".

وأضاف :"عندما أكون مخطئًا أعترف بذلك، وهذه القناعة أتت من أمور تعلمتها داخل النادي الأهلي، فالأهلي علمنا كيف نترفع ولا نتدنى، وكيف نرفع رؤوسنا عند الهزيمة، ولا نتواضع عند الفوز، أنا عاصرت أجيال وإدارات محترمة في الأهلي، أصبحت بهم ما أنا عليه الآن".

وتابع :"قمت بإلغاء المتابعة لصفحات الأهلي لأنني كنت لا أريد أن أرى (سوشيال ميديا الأهلي) بهذا الشكل، كنت لا أريد أن أرى صفات كنت لا أتخيل أنها تكون موجودة في هذه المنظومة".

وواصل إكرامي قائلًا :" (مكنتش عاوز اتضايق، مش خوفا من اللي هيتقال عليا، بالعكس، اتقال عليا كتير أوي بعد موضوع رمضان صبحي، ولكنني تعلمت في الأهلي أننا نختلف في الغرفة بس بنكبّر بعض بره)".

وأتم شريف إكرامي تصريحاته قائلًا :"أنا تركت الأهلي عن قناعة تامة.. والملف كان تم إغلاقة منذ شهر يوليو، ولم تكن هناك أي مشكلة في ذلك الأمر".

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
كأس مصر - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر