المنتخب الأوليمبي يستعد للأولمبياد بثنائية أمام جنوب إفريقيا



تغلب المنتخب الوطني الأولمبي على نظيره الجنوب إفريقي بهدفين دون رد، في المباراة التي أُقيمت مساء اليوم الخميس، في إطار التحضيرات للمشاركة في أولمبياد طوكيو.

وجاءت أحداث المباراة التي أُقيمت على ملعب ستاد السويس جيدة المستوى، وسط سيطرة شبه كاملة من المنتخب الوطني على مجرياتها، ومحاولات على استحياء من جانب الضيوف.

ونجح مصطفى محمد في تسجيل الهدف الأول للمنتخب الوطني في الدقيقة 18، بعد كرة عرضية متقنة من أحمد فتوح، قابلها مهاجم جالاطا سراي برأسية قوية في الشباك، مع وجود شبهة بحالة تسلل.

وتواصلت محاولات المنتخب الوطني على مرمى جنوب إفريقيا، حيث تمكن مصطفى محمد من هز الشباك مُجددًا، قبل أن يتم إلغاء الهدف بسبب التسلل، كما كاد أن يسجل أحمد فتوح هدفًا رائعًا لولا تصدي العارضة لتسديدته.

وفي الدقيقة 44 تعرض أكرم توفيق لإصابة قوية في القدم بعد تدخل عنيف في وسط الملعب مع لاعب جنوب إفريقيا، حيث ظهرت عليه علامات الألم الشديد، حتى أثناء قيام الجهاز الطبي بإسعافه، ليقوم المدرب شوقي غريب باستبداله بين شوطي المباراة.

وفي الدقيقة التاسعة من أحداث الشوط الثاني، تمكن مصطفى محمد من إحراز الهدف الثاني له وللمنتخب الوطني بعد تمريرة ذكية من أحمد فتوح قابلها المهاجم بتسديدة متقنة في شباك البافانا بافانا.

وسيواجه المنتخب الوطني نظيره الجنوب إفريقي مُجددًا في ودية أخرى يوم الأحد المقبل، في استعداد أخير قبل السفر إلى اليابان الشهر المقبل للمشاركة في الأولمبياد.

استطلاع الراى


افضل لاعب بفريق الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر