طبيب الأهلي يوضح موقف طاهر محمد طاهر من لقاء الترجي



أوضح أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول بالنادي الأهلي موقف طاهر محمد طاهر، لاعب المارد الأحمر من لقاء الترجي التونسي، بعد الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا.

وكان طاهر محمد طاهر قد خرج من معسكر المنتخب الأولمبي الذي يقوده المدرب شوقي غريب، مطلع الأسبوع الجاري بعد الإصابة التي تعرض لها في الكاحل، على أن ينضم في وقتٍ لاحق.

وقال أحمد أبو عبلة في تصريحات رسمية أدلى بها مساء اليوم الخميس إنه تواصل مع طاهر محمد طاهر للاطمئنان عليه وعلى تنفيذ برنامجه التأهيلي مع معسكر المنتخب الأوليمبي.

وأكد أبو عبلة في التصريحات ذاتها أن جناح الأهلي أدى برنامجه التأهيلي خلال الأيام الماضية، وهناك استجابة كبيرة للتخلص من آلام الكاحل بشكل تدريجي.

وتابع طبيب الأهلي قائلًا :"تحسن حالة طاهر التدريجية يشير إلى تعافيه من الإصابة قبل السفر إلى تونس، استعدادًا لمواجهة فريق الترجي في دوري الأبطال".

واستأنف الفريق الأول بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم الخميس على ملعب مختار التتش بالجزيرة، بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة 6 أيام، استغلالًا لفترة التوقف الدولي الجارية.

ويستعد الأهلي لمواجهة الترجي التونسي في ذهاب دور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا والمحدد لها يوم 19 من الشهر الجاري على ملعب حماد العقربي برادس.

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
كأس مصر - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر