في رحلة الاستعداد للترجي.. أفشة وهاني يدخلان مرحلة جديدة من التأهيل



واصل محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي، تنفيذ برنامجه التأهيلي على هامش المران الجماعي للمارد الأحمر الذي أقيم عصر اليوم الخميس على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وأدى أفشة جلسة علاج طبيعي بالإضافة إلى تدريبات بدنية متنوعة، ضمن برنامجه التأهيلي للتخلص من الإصابة التي تعرض لها بجزع في الرباط الداخلي للكاحل.

ودخل صانع ألعاب الأهلي في مرحلة تأهيلية جديدة بعدما قام بتنفيذ تدريبات الجري حول الملعب، عقب نهاية جلسة العلاج الطبيعي، وذلك في إطار محاولات تجهيزه للقاء الترجي.

وفي السياق ذاته، واصل محمد هاني الظهير الأيمن للفريق تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة بشد في العضلة الأمامية، حيث خاص اللاعب مرانًا بدنيًا اليوم في الجيم، ثم استكمل تدريباته بالجري حول الملعب قبل انطلاق المران الجماعي.

واستأنف الفريق الأول بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم الخميس على ملعب التتش، بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة 6 أيام، استغلالًا لفترة التوقف الدولي الجارية.

ويستعد الأهلي لمواجهة الترجي التونسي في ذهاب دور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا والمحدد لها يوم 19 من الشهر الجاري على ملعب حماد العقربي برادس.

استطلاع الراى


افضل لاعب بفريق الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر