وزارة الصحة التونسية تحبط جماهير الترجي



أفادت تقارير صحفية تونسية أن وزارة الصحة في البلاد أحبطت جماهير الترجي الراغبة في حضور مواجهة الأهلي بنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكانت جماهير الترجي قد نشرت بيانًا أمس الثلاثاء من أجل السماح لها بحضور لقاء الأهلي المقبل، قبل أن تتظاهر اليوم الأربعاء من أجل الطلب نفسه، فيما تقدمت إدارة النادي بطلب للسلطات العليا في البلاد للسماح بدخول الجماهير في المباراة المرتقبة.

وأوضحت صحيفة الصباح التونسية في تقرير مقتضب أن وزير الصحة أكد أن دخول الجماهير في مباراة الأهلي والترجي، سيسفر عن زيادة في أعداد المصابين بفيروس كورونا المستجد.

وذكرت الصحيفة :"نفذت مجموعة من جماهير الترجي اليوم وقفة أمام وزارة الصحة للمطالبة بلعب مباراة ذهاب نصف نهائي رابطة الأبطال الإفريقية في تونس بحضور الجمهور".

وأضاف التقرير :"علّق وزير الصحة، فوزي مهدي على وقفة جماهير فريق باب سويقة، قائلا (دخول الجماهير سينجم عن زيادة انتشار الوباء)".

ويحل الأهلي ضيفًا على الترجي بملعب حماد العقربي برادس يوم 19 يونيو الجاري في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، فيما تُقام مباراة الإياب يوم 26 من الشهر نفسه على ملعب الأهلي وي السلام بالقاهرة.

استطلاع الراى


افضل لاعب بفريق الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر