سي إن إن: مصطفى محمد يستغني عن الأولمبياد من أجل دوري الأبطال



أفادت تقارير صحفية تركية أن مصطفى محمد، لاعب الزمالك المُعار لجالاطا سراي التركي قرر الاستغناء عن المشاركة في أولمبياد طوكيو المقبلة، من أجل مساعدة فريقه في مشواره بدوري الأبطال.

وذكرت شبكة سي سي إن أن شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي المصري قرر شطب المهاجم مصطفى محمد من قائمة المنتخب في أولمبياد طوكيو بناءً على طلب فاتح تريم، مدرب جالاطا سراي.

وأضافت النسخة التركية من الشبكة العالمية في تقريرها الصادر مساء اليوم الأربعاء :"بعد اتصال فاتح تريم بمصطفى محمد، أكد المهاجم المصري بأنه لا يريد المشاركة في أولمبياد طوكيو".

وأشار التقرير إلى أن مسئولي جالاطا سراي التقوا بنظرائهم في الاتحاد المصري لكرة القدم، وتقرر عدم مشاركة مصطفى محمد مع الفريق في الأولمبياد، كي يتمكن من المشاركة في التصفيات المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

وكان مصطفى محمد قد انضم لجالاطا سراي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، قادمًا من الزمالك على سبيل الإعارة لمدة موسم، مع أحقية النادي التركي في الشراء نهائيًا مقابل 4.5 مليون يورو.

ويستعد المنتخب المصري الأولمبي للمشاركة في أولمبياد طوكيو المقبلة المُقرر إقامتها نهاية شهر يوليو المقبل، حيث تضم مجموعة الفراعنة في منافسات كرة القدم رجال كلًا من الأرجنتين وإسبانيا وأستراليا.

استطلاع الراى


افضل لاعب بفريق الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر