الأهلي يكشف طبيعة إصابة وليد سليمان.. وموقفه من لقاء الترجي



كشف النادي الأهلي عن طبيعة الإصابة التي تعرض لها وليد سليمان، لاعب الفريق الأول خلال مشاركته في مباراة المارد الأحمر الودية أمام مصر للتأمين.

وأوضح الأهلي في بيان رسمي أن وليد سليمان تعرض لشد خفيف في منشأ العضلة الأمامية، وذلك وفقًا لما كشفت عن الفحوصات المبدئية التي خضع لها صانع ألعاب القلعة الحمراء.

وخضع سليمان لفحص طبي تحت إشراف طبيب الفريق أحمد أبو عبلة، بعد انتهاء مباراة مصر للتأمين الودية، وأثبت تلك الفحوصات إصابته بشد خفيف في منشأ العضلة الأمامية.

وسينتظم وليد سليمان بشكل طبيعي في تدريبات الفريق الجماعية بعد انتهاء الراحة السلبية التي منحها موسيماني للاعبين لمدة ستة أيام بداية من غد الجمعة، مما يعني لحاقه بلقاء الترجي التونسي المقبل.

وكان الأهلي قد تعادل بهدفين لمثلهما أمام مصر للتأمين، في المباراة الودية التي جرت مساء اليوم الخميس على ملعب مختار التتش بالجزيرة، ضمن تحضيرات المارد الأحمر للفترة المقبلة.

ويستعد الأهلي لمواجهة الترجي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث تُقام مباراة الذهاب يوم 19 يونيو الجاري على ملعب حماد العقربي برادس، فيما تُقام مباراة الإياب في القاهرة يوم 26 يونيو.

استطلاع الراى


افضل لاعب بفريق الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر