طبيب الأهلي: حالة أفشة مطمئنة.. والأشعة أثبتت وجود تحسن



تحدث أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول بالنادي الأهلي عن مستجدات حالة محمد مجدي أفشة، لاعب المارد الأحمر، بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته في لقاء السوبر الإفريقي أمام نهضة بركان المغربي.

وأجرى محمد مجدي أفشة أشعة جديدة اليوم الأربعاء على الكاحل للاطمئنان على حالته قبل استكمال برنامجه العلاجي، وذلك على هامش المران الجماعي للفريق الذي أقيم عصر اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وقال أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق، في تصريحات رسمية إن الأشعة أثبتت وجود تحسن تدريجي في حالة أفشة واستجابته للعلاج الطبيعي، مشيرًا إلى أن حالة اللاعب مطمئنة وفقًا لنتيجة الأشعة التي أجراها.

ويستأنف صانع ألعاب الأهلي اليوم تنفيذ فقرات برنامج العلاج الطبيعي المحدد له من قبل الجهاز الطبي، للتخلص من آلام الجزع في الرباط الداخلي للكاحل.

من جهته، عقد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي، جلسة مع طبيب الفريق أحمد أبو عبلة، للاطمئان على حالة ثنائي الفريق المصاب محمد هاني ومحمد مجدي أفشة، بعد بدء تنفيذ برنامج العلاج الطبيعي الخاص بكل منهما.

وكان الأهلي قد واصل تدريباته، استعدادًا لمباراتي الذهاب والعودة في نصف نهائي دوري الأبطال أمام الترجي التونسي، ومن المنتظر أن يخوض الفريق مباراة ودية غدًا الخميس أمام الشرق للتأمين.

ويستعد الأهلي لمواجهة الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث تُقام مباراة الذهاب على ملعب حماد العقربي في مدينة رادس يوم 19 يونيو، فيما تُقام مباراة الإياب يوم 26 من الشهر نفسه بالقاهرة.

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
كأس مصر - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر