الكاف يحتفي برقم أفشة القياسي هذا الموسم في دوري الأبطال



احتفى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم برقم محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي القياسي في النسخة الجارية من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأصبح محمد مجدي أفشة هو اللاعب الأكثر تسديدًا على المرمى في النسخة الجارية من دوري الأبطال، وذلك بعد انتهاء جولة الذهاب من الدور ربع النهائي.

ونشرت الصفحة الرسمية للبطولة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة صورة لأفشة أثناء احتفاله بهدفه في المريخ السوداني بالجولة الأولى من دور المجموعات، مُعلقةً عليها :"محمد مجدي أفشة لاعب الأهلي هو الأكثر تسديدًا في دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.. 21 تسديدة".

يُذكر أن أفشة صاحب الـ 25 عامًا شارك في 8 مباريات هذا الموسم من دوري الأبطال سجل فيهم هدفين بشباك المريخ وفيتا كلوب، وصنع هدفين آخرين أمام نفس الفريقين.

هذا ويستعد الأهلي لمواجهة صن داونز في الثالثة عصر بعد غدٍ السبت على ملعب لوكاس موريبي ببريتوريا في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعدما فاز في لقاء الذهاب بهدفين دون رد.

ويسعى الأهلي للفوز أو التعادل بأي نتيجة أو تفادي الهزيمة بفارق أكبر من هدفين أمام صن داونز الجنوب إفريقي من أجل ضمان التأهل لنصف نهائي دوري الأبطال للموسم الثاني على التوالي.

استطلاع الراى


افضل لاعب بفريق الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر